منتدى تاجموت
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي atallah
المواضيع الأخيرة
يمنع النسخ الا للاعضاء
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى تاجموت على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتدى تاجموت على موقع حفض الصفحات
بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
تصويت
بصراحة هل قرات كل الموضوع؟
نعم
0% / 0
لا
100% / 1
قرات القليل
0% / 0
سحابة الكلمات الدلالية


شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
leroi1
عدد الرسائل : 14
العمر : 25
نقاط : 9792
تاريخ التسجيل : 20/06/2012

default كيف نتعامل مع النت

في الأربعاء 20 يونيو 2012 - 5:41
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا وحبيبنا وقائدنا وقرة اعيننا محمد ابن عبد الله صلوات ربي وسلامه عليه أما بعد :
احبتي في الله ان التطور العلمي سائر نحو الامام وهو غير عازم على التوقف فكلما تطور العلم سهل الامر وصعب حسب شخصية الانسان واستعماله لها. فليوم لدينا الانترنت التي قربت المسافات وسهلت امور الخير والشر. ففي يومنا هذا بامكانك ان تفعل الخير وتهدي شخص من منزلك .يحكى ان رجلا من السابقين كان عالما ورعا واقعده المرض فسمع ان قوما في اقصى المدينة يشركون بالله ويقتلون الرسل فقام من فوره وهو سقيم وذهب الى هذه المنطقة ولم يذهب راكبا او ماشيا بل ذهب جاريا حتى اذا وصل اليهم دعاهم الى الله وذكرهم به فما تركوه وقتلوه رميا بالحجارة فلمى ارتقى الى السماء قال له الله عز وجل ادخل الى الجنة فال ياليت قومي يعلمون فيهتدو. تلك امت قد خلت يا ليتنا مثلهم يهمنا امر ديننا مثلهم فوالله اننا نضيع على انفسنا اوقاتا ثمينة ليس لها ثمن يوم القيامة. فالانترنت هي اول هذه الوسائل التي تساهم في تضييع الوقت. فاليوم نشاهد هذا الضياع ناسين بذلك وصايا حبيبنا. واعرضنا عن اتباعه. وسنقول جميعنا يوم القيامة يا رسول الله السنا من امتك..... الن تشفع لنا.... فيقول امتي كن احبتني واقتدت بي. فهناك من يقول اني احبه اسال نفسك كم من مرة تصلي عليه في اليوم ....الا يشتاق الحبيب لحبيبه؟؟؟؟؟ والله لقد غرنا طول الامل فنحن اليوم نفكر في المستقبل كثيرا فمنهم من يفكر لخمس سنواة قادمة ...... ونسينا ان الموت ياتي بغتة.....
عباد الله اتقوا الله وقولوا قولا سديدا.ان الانترنت منفعة عظيمة كما انها مفسدة عظيمة. فالانسان مخير بين الشر والخير. فبامكانك نشر رابط واحد قد يهتدي به شخص واحد على الاقل فلك اجره واجر من عمل به الى يوم الدين....فديننا هو عزنا وعلينا الذود عنه وحمايته.فقال عمر عند فتحه للقدس ((نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فإن ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله )) .وصدق الفاروق.
احبتي في الله ديننا دين يسر واخلاص ودين معاملة فان اردت ان تهدي احدا او تنصحه فعليك ان تعرف شخصيته اولا ...غظوب حليم ......فالمعاملة تختلف من شخص لآخر.نسأل الله العظيم ان يبلغنا كل خير ويجنبنا كل شر ويحفضنا والمسلمين من الشيطان الرجيم .اللهم انا نسالك مرافقت نبيك الحبيب في جنات الرضوان والنظر الى وجهك الكريم.
في الختام اذكر ان هذا النص من تاليفي الخاص وليس نسخ ولصق. وهذا لانني اعلم يقينا ان الاسلوب يختلف من شخص لآخر وان الناس يفضلون الوبا عن غيره. لذلك فعلى كل شخص ان يستعمل اشلوبه الخاص في كتابة الموضوع .كذلك ان وفقني الله واياكم لن تكون هذه آخر مشاركة لي انشاء الله بل ساكتب لكم عن مواضيع اخرى جديدة ومهمة اضافة الى الذهاب في زيارة على احوال الصالحين والامم السابقة.






شكرا جزيلا لكم تقبلوا تحيات اخوكم في الله اسماعيل ..........وادي مزي

javascript:emoticonp('gb')
javascript:emoticonp('po')
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى